X
الرئيسية » الاخبار »
 

ديوان الجريدة الرسمية يعقد لقاءً تشاورياً بالتعاون مع ديوان الموظفين العام

 

ديوان الجريدة الرسمية يعقد لقاءً تشاورياً بالتعاون مع ديوان الموظفين العام

رام الله - 09/11/2022 –اليوم الأربعاء لقاءً تشاورياً مع ديوان الموظفين العام في مدينة رام الله لمناقشة مسودة الهيكل التنظيمي لديوان الجريدة الرسمية، , وافتتح اللقاء معالي الوزير موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام وعطوفة الوكيل أ. ريم أبو الرب رئيس ديوان الجريدة الرسمية وحضر اللقاء مسؤولي الإدرات والوحدات والدوائر في ديوان الجريدة الرسمية والسادة المختصين من ديوان الموظفين العام.

وبدوره أكد معالي الوزير موسى أبو زيد على أهمية إيجاد هيكل تنظيمي للديوان مبني على  أسس علمية يساهم في تحقيق أهداف الديوان لسنوات قادمة، والانطلاق يكون في دراسة واقع الديوان من خلال تحليل بيئته الداخلية والخارجية  والدور الجوهري الذي يقوم به ديوان الجريدة الرسيمة ودراسة العمليات الإدارية وحجم العمل الحقيقي بشكل يخلق التوازن.

وأكدت رئيس ديوان الجريدة الرسمية أ.ريم أبو الرب على أهمية هذا اللقاء التشاوري الذي يعبر عن النهج التشاركي والتعاون المستمر مع ديوان الموظفين العام للمساهمة في التشاور حول هيكل تنظيمي مرن لديوان الجريدة الرسمية وفق معايير فضلى بهدف تفصيل القواعد والأدوار والمسؤوليات ضمن رؤية ورسالة ديوان الجريدة الرسمية الجديدة، بما يساهم في رفع كفاءة الديوان وتحقيق أهدافه بشكل منسجم مع خطة التنمية المستدامة، وأهداف التنمية المستدامة ورؤية ورسالة الديوان وخطته الاستراتيجية.

وتخلل اللقاء ملاحظات ومداخلات من الأساتذة في ديوان الموظفين العام مما أثرى اللقاء وساهم في تطور مقترح الهيكلية.

و أخيراً نتوجه بالشكر لبرنامج سواسيه على دعمهم هذا اللقاء التشاوري.