X
الرئيسية » الاخبار »
 

ديوان الجريدة الرسمية في اجتماع فريق عمل قطاع العدالة عالي المستوى

ديوان الجريدة الرسمية في اجتماع فريق عمل قطاع العدالة عالي المستوى
رام الله - 25/08/2022
دائرة العلاقات العامة والإعلام
شارك ديوان الجريدة الرسمية ممثلاً بعطوفة الأستاذة ريم أبو الرب رئيس الديوان في اجتماع فريق عمل قطاع العدالة عالي المستوى الذي عقد اليوم الخميس في مدينة رام الله، برئاسة معالي وزير العدل أ.د محمد الشلالدة رئيس فريق عمل قطاع العدالة، وحضور السيدة ماريا فيلاسكو نائب رئيس الفريق ممثلة الاتحاد الاوروبي، ومعالي المستشار عيسى أبو شرار رئيس مجلس القضاء الأعلى، وعطوفة أ. أكرم الخطيب النائب العام، وممثلين عن مؤسسات قطاع العدالة.
وأكدت أبو الرب في كلمتها على أن ديوان الجريدة الرسمية يعتبر خلفاً لديوان الفتوى والتشريع بناءً على قرار بقانون رقم (33) لسنة 2022م بشأن ديوان الجريدة الرسمية والذي يعد سند قانوني ينظم إطار عمل الديوان، ويحدد اختصاصنا بشكل واضح.
وفي ذات السياق أشارت أبو الرب على استمرارنا في بناء العلاقات التشاركية مع كافة الجهات الدولية والمحلية وإننا ننظر بعين الاهتمام إلى ما يصدر عن هذا الاجتماع من نتائج وتوصيات ستخلق إطار ننطلق منه ومعكم نحو التطوير والتحديث والبناء.
وقد حضر الاجتماع من الديوان الأستاذ بسام خليفة رئيس وحدة المشاريع والتخطيط، والأستاذ راسم أصلان مدير دائرة التخطيط، والأستاذة هيا مصلح مدير دائرة المشاريع